الجمعة، 19 أبريل 2013

شفاء مصابة بفيروس "إتش7 إن9" في الصين


أرشيفية

أعلنت السلطات الصينية شفاء سيدة تبلغ من العمر 51 عاما وخروجها من المستشفى صباح اليوم الجمعة فى مقاطعة تشجيانج شرقى الصين بعد تعافيها من الإصابة بفيروس (إتش7 إن9) أنفلونزا الطيور، لتصبح أول من يشفى من المرض على مستوى المقاطعة.

وقال البيان الصادر عن السلطات الصينية "إن السيدة، وتدعى جيا، تعافت كليا من الفيروس كما خرجت صباحا من المستشفى الأول التابعة لكلية الطب بجامعة تشجيانج، فيما كانت قد أصيبت بالسلالة الجديدة من أنفلونزا الطيور فى يوم 9 أبريل الجارى، وظهرت عليها أعراض الحمى والسعال المتكرر مصحوبة بنزيف حين دخلت المستشفى".

من جانبهم، لم يعثر خبراء صينيون حتى الآن على فيروس (إتش7 إن9) فى طيور برية أثناء فحوصات أجريت فى شانغهاى وبكين و3 مقاطعات حيث تلقت بلاغات عن عدوى بشرية، وقالت مصلحة الدولة للغابات فى الصين اليوم "إن الفحوصات المعملية أشارت إلى أن 861 من 1300 عينة مجمعة فى شانغهاى وبكين ومقاطعات تشجيانجوجيانجسو وآنهوى جاءت نتيجتها سلبية لفيروس (إتش7 إن9)، بينما مازال باقى العينات قيد الاختبار". 




المصدر اليوم السابع


=================

اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»

http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13805&sectionId=33








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق