الجمعة، 17 أغسطس 2012

تصريحات ورقصات نجوم الدراما عرض مستمر فى العيد على "النهار"






















































ليلى علوى تحقق حلمها فى "نابليون والمحروسة".. جمال سليمان يعتبر "فضلون الدينارى" رمز سياسى.. غادة عادل نجحت فى الأدوار التى رفضتها.. فيفى عبده فخورة بوقوفها أمام نبيلة عبيد ومعجبة بـ هيفاء وهبى 
للعام الثانى على التوالى تنفرد الإعلامية بوسى شلبى بحلقات خاصة على شاشة تليفزيون "النهار" الفضائية فى أيام عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال برنامج "النهارده عيدك" الذى تستضيف فيه أربعة من النجوم المتميزين فى الدراما الرمضانية لعام 2012 وهم على التوالى ليلى علوى، جمال سليمان، غادة عادل وفيفى عبده، وكالعادة حرصت بوسى على إضفاء مزيد من الإثارة والمفاجآت فى كل حلقة، حيث تم استقبال ضيف البرنامج باستعراضات لنجوم الأغنية الشعبية، إلى جانب وجود بعض ضيوف الشرف فى كل حلقة.
تم تصوير الحلقات داخل مسرح أوبرا "MUST" وكانت نجمة أولى الحلقات الفنانة ليلى علوى، التى استقبلتها المطربة الشعبية بوسى بأغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا" بما يشبه " زفة العروس" . 
وأكدت ليلى أن حلمها فى تحول الدراما إلى فيلم سينمائى عالمى طويل قد تحقق فى "نابليون و المحروسة"، الذى من المقرر عرضه فى أكثر من دولة منها فرنسا وتركيا وتونس، كما أشادت بدراما هذا العام الغنية والمتنوعة بوجود كبار النجوم والشباب والوجوه الجديدة.
وأنها أعجبت بأعمال مثل" طرف تالت و"رقم مجهول" إلى جانب أعمال النجوم عادل إمام، يحيى الفخرانى، محمود عبد العزيز.. كما أثنت على تغييرات دور الفنانة غادة عبد الرازق الصعب والقوى من حيث الأداء والشكل الذى ظهرت به.
أما حلقة النجم السوى جمال سليمان، فقد تخللها العديد من المفاجآت بداية من استقباله بالطبل البلدى والمزمار، حيث قام بتقديم وصلة من الـ "التحطيب بالعصا" بشكل مبهر إلى جانب قيام الفنانة حورية فرغلى خلال حوارها مع بوسى شلبى بالدخول من خلف الكواليس فى الثلث الأخير من الحلقة ومرددة أغنية "يا واد ياتقيل" للسندريللا وفى نهاية الحلقة قام سليمان بمشاركة حورية الرقص بالعصا مرة أخرى خلال تقطيع تورتة "سيدنا السيد".
سليمان صرح بالعديد من الأسرار فى "النهاردة عيدك"منها المدلول الرمزى والسياسى لشخصية "فضلون الدينارى" التى يجسدها فى "سيدنا السيد"، والذى أراد أن يتحول من مجرد كونه حاكما مسيطرا إلى شخص كامل يمتلك السلطة والمال إلى جانب تمثيله للدين والقدوة، التى يستطيع من خلالها التأثير على الناس.
كما حرص سليمان على إهداء كلمة تهنئة بعيد الفطر لأهله وشعبه سوريا رغم الجراح العميقة، وأنه يتمنى أن تعم المصالحة الوطنية وعدم محاسبة من عمل بكفاءة فى نظام فاسد بذنب النظام ككل.
كما شهدت حلقة الفنانة غادة عادل ظهور المخرجة غادة سليم كضيفة شرف وقامت الـ "غادتان"- كما لقبا مؤخرا بعد تعاونهما فى مسلسل"سر علنى" – بتقطيع تورتة المسلسل وسط أجواء الطبل البلدى والمزمار التى أعدتها بوسى شلبى احتفالا بنجاح العمل، وقدمت غادة خلال الحلقة أغنية "حلوة يا بلدى" لداليدا التى قدمتها فى فيلم "خليج نعمة".
غادة عادل صرحت لـ "النهاردة عيدك" بأنها أهم الأعمال التى حققت من خلالها نجاحا كبيرا وغير متوقع مثل دور نوجا فى فيلم"شقة مصر الجديدة"، مايسة فى فيلم"الوتر" ومؤخرا "أمينة" فى مسلسل "سر علنى" وأن جميعها ترددت فى قبولها فى البداية.
كما كشفت الغادتان عن الصداقة، التى جمعتهما منذ أكثر من عام ونصف العام وأن سليم هى التى رشحت عادل للدور منذ اللحظة وهو ما دعا الأخيرة إلى التعجب فى البداية لأنهما خلال لقاءاتهما كأصدقاء لم يسبق أن تناقشا فى أى أعمال فنية أو الفن عمومًا.
وفسرت غادة سليم أسلوب التصوير السينمائى، الذى يغلب على مشاهد المسلسل ربما يرجع إلى أن معظم كاميرات وأدوات التصوير المستخدمة فى الدراما أصبحت مثل المستخدمة فى السينما إلى جانب أنها عملت كمساعد مخرج للعديد من الأعمال السينمائية.
وكالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية على حلقة الفنانة فيفى عبده وكانت ابنتها عزة، التى شاركتها فى مسلسل "كيد النسا 2" هى ضيفة شرف الحلقة وقامت المطربة الشعبية هدى بتقديم 3 أغنيات خلال الحلقة.
فيفى صرحت لـ "النهاردة عيدك" بأنها كان حريصة على تقديم كوميديا بعيدة عن الإسفاف، خاصة أنها وجدت أن الكثير من الأطفال يرددون العبارات التى تنطقها فى أحداث العمل.
وأشارت إلى اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد فى الجزء الثانى وقالت:"شرف لى أن أقف أمام نبيلة عبيد"وأنه لا صحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل، مما دفعها إلى تقبيلها عندما طلب منها أحد الصحفيين إثبات صفو العلاقة بينهما خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة.
كما أنها تحترم وتقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، التى تشاركها فى مسلسل "مولد وصاحبه غايب" لأنها تحترم الفن الذى تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة "أنا هانم فى بيتى وتحت أمر شغلى"، وهو ما يؤكد أن نجاحها لم يأت من فراغ.
وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها فى دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع فى عملها بالفن لكنها نبهتها إلى أن الفن لا يعتمد على الواسطة، وأنه يجب أن يضع بصمة وشخصية فنية مستقلة وعدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير والكبير وعدم النداء على أحد إلا بلقب أستاذ فلان. 











































المصدر اليوم السابع

===

 اقرأ أيضا

الأمــــن فريضة واللحـــية نافلة

خفض منسوب النذالة

''أحبوش''.. تثير غيرة نساء مصر

فى رقبة مين؟! إعادة «3»

آخر تقاليع «الفرح الإسلامى»: العروسة ملكة وبتخرج من علبة هدايا

فن الإستفزاز

على "قد صوابعك مدي" دبلتك

دراسة بريطانية : الجينز الضيق خطرعلى خصوبة الرجال

عباءة مكيفة خاصة للاجواء الحارة لعام 2012

عودة قطعة فريدة من آثار العصر البطلمي

الشيف أنفاس الفجر تقدم طريقة تفريز الكفتة المجمدة

قصة آية.."عَبَسَ وَتَوَلَّى، أَن جَاءهُ الأَعْمَى، وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّهُ يَزَّكَّى"

رئيس جهاز مرفق الكهرباء يحذر من دخول مصر مرحلة الإظلام التام

آمال ماهر تؤجل حفلها فى "سميراميس" حداداًُ على الشهداء

 لقاء الخميسى: عبد المنصف خيرنى بينه وبين الإغراء

وزير الاستثمار: غلق الفراعين لمدة شهر وإنذار بسحب ترخيصها حال استمرار التجاوزات .. ونفس المصير بانتظار القنوات المخالفة

إيهاب توفيق يحيي حفل دار الأورمان بحديقة الأزهر.. الثلاثاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق