الجمعة، 31 أغسطس 2012

لوس انجليس (رويترز) - قال مسؤول بالطب الشرعي في مدينة لوس انجليس يوم الخميس إن ساج ستالون ابن نجم افلام الحركة سيلفستر ستالون مات بنوبة قلبية وان تقريرا لخبراء في السموم لم يظهر أي علامات على افراط في تعاطي المخدرات. وقال فريد كورال من قسم التحقيقات بالطب الشرعي إن ساج -الذي توفي في 13 يوليو تموز عن 36 عاما- تعرض لمرض القلب التاجي الناتج عن تصلب الشرايين والذي تسبب في النوبة القلبية. واضاف قائلا "لم تظهر علامات عن تعاطي جرعة زائدة (من المخدرات). كانت مجرد وفاة طبيعية." وقال كورال إن كمية صغيرة من مادة الهيدوركودون المهدئة وجدت في جسم ساج لكنها كمية مقبولة ويمكن ان تكون ناتجة عن اخذ عقار لتخفيف الالم بدون وصفة طبية. ولم تظهر اثار اي عقاقير اخرى في تقرير السموم. وعثر عن ساج ميتا بمنزله في هوليوود هيلز بعدما شعرت اسرته واصدقائه بالقلق بعدما لم يتلقوا منه أي اتصال ليوم كامل. وقالت الشرطة بعدما عاينت الجثة انه لم تكون هناك أي علامات مثيرة للشبهات لكن سرعان ما ثارت تكهنات في الصحف الشعبية عن جرعة زائدة من المخدرات.


لوس انجليس (رويترز) - قال مسؤول بالطب الشرعي في مدينة لوس انجليس يوم الخميس إن ساج ستالون ابن نجم افلام الحركة سيلفستر ستالون مات بنوبة قلبية وان تقريرا لخبراء في السموم لم يظهر أي علامات على افراط في تعاطي المخدرات.
وقال فريد كورال من قسم التحقيقات بالطب الشرعي إن ساج -الذي توفي في 13 يوليو تموز عن 36 عاما- تعرض لمرض القلب التاجي الناتج عن تصلب الشرايين والذي تسبب في النوبة القلبية.
واضاف قائلا "لم تظهر علامات عن تعاطي جرعة زائدة (من المخدرات). كانت مجرد وفاة طبيعية."
وقال كورال إن كمية صغيرة من مادة الهيدوركودون المهدئة وجدت في جسم ساج لكنها كمية مقبولة ويمكن ان تكون ناتجة عن اخذ عقار لتخفيف الالم بدون وصفة طبية. ولم تظهر اثار اي عقاقير اخرى في تقرير السموم.
وعثر عن ساج ميتا بمنزله في هوليوود هيلز بعدما شعرت اسرته واصدقائه بالقلق بعدما لم يتلقوا منه أي اتصال ليوم كامل.
وقالت الشرطة بعدما عاينت الجثة انه لم تكون هناك أي علامات مثيرة للشبهات لكن سرعان ما ثارت تكهنات في الصحف الشعبية عن جرعة زائدة من المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق