الاثنين، 9 أغسطس 2010

محمد فؤاد : أنا عاشق لـ الصوفية .. و لا اتخيل نفسى توم كروز


يتحول لسائق وترزى فى مسلسل رمضانى
كشف الفنان محمد فؤاد عن عشقه للمتصوفة مرجعا ذلك لتعلقه بحب الرسول (ص) وال البيت، يأتى ذلك فى الوقت الذى يقوم فؤاد بتجربته الفنية الاولي خلال المسلسل الاجتماعي الذى سيعرض له فى رمضان 2010 "اغلي من حياتي" موضوع انساني يلمس وجدان ومشاعر البيوت المصرية.
واضاف فؤاد ان احداث المسلسل تدور حول قصه عبد الرحمن وهو شاب مكافح يعيش في منطقة شعيبة في حي السيدة زينب ويتولي تربية اخوته بعد وفاة والده ويضطر الي العمل في مهنيتن لمواجهة صعاب فيعمل في الصباح ترزي وفي المساء سائق تاكسي ، والمسلسل قصة محمد فؤاد وسيناريو وحوار تامر عبد المنعم واخراج مصطفي الشال ويشارك في بطولتة محمد لطفي وحنان مطاوع وهبة مجدي وانعام سالوسة ورشوان توفيق وجمال اسماعيل.
وعن اختيار ابنه عبد الرحمن لتمثيل دور فؤاد كطفل فى المسلسل ، قال فؤاد "عبد الرحمن سيكون له وجود من خلال الفلاش باك طول المسلسل لان البطل دائما يتذكر والده سواء في حزنة او فرحه ، مؤكدا ان هذه ليست اول مرة له في التمثيل فقد شارك من قبل في غاوي حب‏..‏ واضاف "انا اراه في مجالات اخري فهو لاعب كرة قدم موهوب فهو كابتن برشلونة في مصر".
وعن عشقه فى تقديم ادوار ابن البلد قال فؤاد "انا زي ناس كتيرة من المصريين "جدع وابن بلد‏"..‏ ثم هروح فين وهكون ايه غير ابن بلد‏..‏ هل تتخيلني مثلا توم كروز النجم العالمي ..‏ انا محمد فؤاد شكل الناس الكتيرة فتحي وعبده وحسن وحسين‏...‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق