الاثنين، 9 أغسطس 2010

فايزة كمال : أضع محاذير لنفسى و أرفض أدوار الإغراء


قالت أنها أصيبت بالإكتئاب بسبب نادية الجندى
أكدت الفنانة فايزة كمال أن الفنانة نادية الجندى تستحق النجومية التى وصلت اليها لإهتمامها بكافة تفاصيل اى عمل تشارك فيه مشيرة الى انها تضع محاذير لنفسها وترفض أدوار الإغراء والمشاهد الساخنة.
وقالت الفنانة المصرية فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى انها تجسد دور سميرة زوجة شقيق الملكة نازلي فى المسلسل وهي الشخصية الوحيدة التي تحب نازلي جداً وتصاب بإكتئاب عندما تعرف المصير الذى وصلت اليه فى الخارج.
وأعربت عن سعادتها بالتعاون لأول مرة خلال مشوارها الفني مع الفنانة نادية الجندي التى ترى أنها تستحق النجومية التي وصلت لها لإهتمامها البالغ بكافة عناصر اى عمل تشارك فيه مشيرة الى ان الجندى كانت تعمل لساعات طويلة بدون راحة.
وأشارت الى أن المشهد الذى تستقبل فيه نادية الجندى "نازلى" نبأ موت أحمد حسين باشا الذى كانت تحبه فى حادث من أصعب المشاهد بالمسلسل لافتة الى ان الجندى من شدة اندماجها بالمشهد كادت أن تسقط من أعلى السلم الذى كانت تقف عليه.
وأرجعت كمال فترة انقطاعها عن الساحة الفنية الى تفرغها لتربية أبنائها يوسف 12 عاماً وليلى 9 أعوام مشيرة الى انهما كانا فى سن صغيرة وبحاجة لتواجدها معهم.
وعن السينما - قالت ان السينما تغيرت عن الماضى ونوعية الأفلام الحالية لا تتناسب معها حيث انها تضع محاذير لنفسها ولا يمكن أن تقبل دور به عرى او مشاهد ساخنة مشيرة الى انها تحضر لمسلسل جديد بعنوان "حبيبتى يا دنيا"بعد الإنتهاء من اللمسات الاخيرة لمسلسل "ملكة فى المنفى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق