الخميس، 30 ديسمبر 2010

معالجة روحانية تايوانية "تتزوج نفسها"


من أجل بداية حياة فى العام الجديد
تعتزم أخصائية علاج روحاني تايوانية أن تصنع لنفسها بداية جديدة في العام الجديدة، وذلك بإقامة حفل زفاف فاخر .. ولكن الأمر غير المعتاد في خطتها هو أن الحفل لن يكون به عريسا.
فقد ذكرت قناة "تي.في.بي.إس" التليفزيونية الإخبارية - أن تشين تشينج (45 عاما) وهي طبيبة روحانية تحظى بشعبية كبيرة وتقيم في إقليم نانتو وسط تايوان ونشرت عددا من الكتب، قالت إنها استغرقت شهرين للإعداد لحفل الزفاف بالشكل المعتاد تماما في تايوان.
وقالت تشين إن الحفل سيتضمن إطلاق ألعاب نارية وتقديم الوجبات الخاصة وكعكات الزفاف التايوانية وإرسال الدعوات للأصدقاء والأقارب للحضور.
ونقلت القناة عنها القول "إنها تجربة جديدة في الحياة لابد أن أمر بها". وقالت إنها تشعر بأنها سعيدة الحظ لتمكنها من "مواعدة نفسها والوقوع في غرام نفسها".
وأوضحت تشين أن زفافها سيقام في أول أيام العام الجديد عندما تحتفل تايوان أيضا بمئوية تحولها إلى جمهورية.تعتزم تشين ارتداء ثوب الزفاف، وانتظار سيارة ليموزين تؤجرها لتنقلها من منزلها إلى موقع حفل الزفاف.
لم تكن تجربة تشين الأولى من نوعها، ففي الشهر الماضي أقامت موظفة (30 عاما) في تايبيه حفل زفاف خاص بها وحدها بدون عريس، بعدما اعتقدت أن الوقت المناسب قد حان لتتزوج، حتى ولو أنها لم تعثر بعد على الرجل المناسب.

ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق