الخميس، 30 ديسمبر 2010

عمرو زكى : فتحى وجمعة وعاشور أهم مفاتيح الأهلى فى القمة


افلات شيكابالا من المراقبة تمنح الزمالك السيطرة على المباراة
قال عمرو زكى مهاجم الزمالك، إن أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى أهم عنصر قادر على إزعاج الفريق الأبيض في القمة المصرية المرتقبة الخميس مفسرا أنه يعتبر محرك فريق الأهلى حيث يستطيع الجرى طوال المباراة ويمرر كرات بينية ويرسل عرضيات وانه مع وائل جمعة وحسام عاشور أخطر العناصر داخل الأهلى، وإذا ما ظهروا بمستواهم المعروف سيستطيعون صنع الفارق لصالح فريقهم.
البلدوزر الذي يغيب عن لقاء القمة للاصابة اوضح فى تصريحات لبرنامج مساء الأنوار ان أحمد فتحى هو الوحيد بالأهلى القادر على مراقبة شيكابالا نجم الزمالك وإذا نجح فى ذلك سيمنح فريقه أفضلية كبيرة، والعكس صحيح إذا نجح شيكابالا فى الهروب من مراقبته سيسيطر الزمالك على مجريات المباراة، خصوصا وأن مهارة شيكابالا معروفة للجميع وتعول عليها الجماهير البيضاء الكثير من أجل فوز فريقها.
بخصوص جمعه وعاشور اعتبر زكى الأول من أهم ثلاثة لاعبين فى الأهلى لأنه قائد حقيقى فى خط الدفاع وقمة الخميس سيكون الدفاع أهم ركائزها وبالنسبة للثانى يراه مهاجم الزمالك أهم لاعب فى منطقة جزاء فريقه.
وتمنى مهاجم الزمالك فى نهاية تصريحاته أن تخرج مباراة القمة بالشكل اللائق بالكرة المصرية خاصة وأن ستشهد نسبة متابعة كبيرة على المستوى العربى والقارى.


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق