الخميس، 30 ديسمبر 2010

استفتاء : نصف المشاركين توقعوا فوز الاهلي بالقمة رغم تراجع مستواه


المصدر : موقع أخبار مصر
لثقتهم في ان الاحمر يقلب الموازين في هذه اللقاءات
تفاوتت اراء مشجعي الاهلي الزمالك مابين التفاؤل والثقة في الفوز او الخوف من الخسارة جماهير الاهلي واثقة في الفوز وهو ما ايده 50 % من زوار موقع اخبار مصر في الاستفتاء الخاص بتوقعات المباراة والذي شارك فيه 3508 شخصا بينما توقع 38% فوز الزمالك و11% توقعوا تعادل الفريقين
جماهير الاهلي ترى ان فريقها رغم هبوط مستواه الفني الا انهم يستندوا الى ثقتهم في الاداء الخاص للاهلي في مباريات القمة والذي في الاغلب يكون مغايراً لمستوى الفريق في الفترة التي تسبق المباراة واستشهدوا باخر مباراة اقيمت بين الفريقين في كاس مصر والتي انتهت بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ،رغم ان الترشيحات كانت تشير لفوز الزمالك الا ان الاحمر خطف الفوز.
كما اكدوا ان توافد الجماهير الحمراء على شراء التذاكر يشير لمدى ثقة الجماهير في ان فريقها لن يخذلها باللقاء كما اكدوا ان خبرة لاعبي الاهلي ستتفوق على شباب الزمالك وان "السحر سينقلب على الساحر" اي ان شيكابالا نجم الزمالك وقائده سيكون سبباً في خسارة الابيض.
وفي المقابل سيطرت نتائج الزمالك الاخيرة مع الاهلي على عقل وتفكير الجماهير البيضاء، فابدوا تفاؤلاً مشوب بالحذر في الفوزلكن لم تؤثر تلك النتائج على ثقتهم في قدرات حسام حسن المدير الفني للزمالك في قيادة فريقهم نحو الفوز خاصة انه يبحث عن فوزه الاول كمدير فني للزمالك على الاهلي.
وترى جماهير الزمالك ان الاعتماد على عنصر المفاجاة في التشكيل قد يجعل الافضليه للابيض.وان تراجع مستوى بعض لاعبي الاهلي سيجعل الفوز من نصيب الزمالك في المباراة حيث ان ابو تريكه "راحت عليه" اي انه لن يستطيع قياده الاحمر للفوز كما كان يفعل في القمم السابقة.
يذكر ان الدوري يحمل في جعبته‏105‏ من مباريات القمة‏ فاز الأهلي في‏37‏ منها مقابل‏25‏ للزمالك‏‏ وساد التعادل‏43‏ مباراة‏.‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق