الأحد، 8 أغسطس 2010

مخرجة "رجل لهذا الزمان" : ضحيت بعرض رمضان حتى لا أسلق المسلسل


تأكد خروج مسلسل «رجل لهذا الزمان»، الذى يروى قصة حياة العالم المصرى مصطفى مشرفة من سباق العرض الرمضانى لصعوبة الانتهاء من تصوير مشاهده قبل الشهر الكريم، حيث فضلت مخرجته إنعام محمد على تأجيل عرضه حتى يخرج العمل بالشكل اللائق.
وقالت إنعام: إن المسلسل يعد عملا ضخما بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يجمع مشاهد غاية فى الصعوبة وتحتاج إلى وقت طويل لتخرج بالشكل المناسب، وهو ما جعل من الصعب لحاقه بالعرض الرمضانى، مشيرة إلى أنها فضلت التضحية بالعرض فى الشهر الكريم حتى لا يخرج العمل «مسلوقا» وبطريقة لا تليق بعالم مثل مشرفة.
ورفضت مخرجة «رجل لهذا الزمان» تحديد موعد للانتهاء من التصوير، وقالت: العمل يروج لأهمية العلم ويتحدث عن فضائله، ولم يكن من المنطقى أن نفعل العكس عند تنفيذه ونهتم فقط بالانتهاء منه أى كان مستواه الفنى.. فقد حاولنا أن نفعل ما ننصح به ونبذل قصارى جهدنا فيه حتى لو جاء ذلك على حياب الخروج من العرض الرمضانى».
وأوضحت على أنها تقوم حاليا بتصوير بعض مشاهد العمل داخل الاستوديو ومن المتوقع أن تسغرق شهرا كاملا قبل السفر إلى لندن بعد شهر عيد الفطر المبارك.
ولفتت مخرجة «رجل لهذا الزمان» إلى أنها فضلت تأجيل تصوير مشاهد لندن بعد الانتهاء من المشاهد الداخلية خاصة وأن مشرفة قضى فترة ليست بالقصيرة من حياته فى العاصمة البريطانية، مشيرة إلى أنها تتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا بين المشاهدين، بغض النظر عن توقيت عرضه.
يذكر أن مسلسل «رجل لهذا الزمان»، يرصد مسيرة العالم الراحل مصطفى مشرفة، أول عالم مصرى فى مجال الذرة، ويلقى الضوء على أهم الأحداث التاريخية فى مصر التى دارت على مدى الـ27 عاما الماضية، والمسلسل من تأليف محمد السيد عيد، ويشارك فى بطولته أحمد شاكر عبداللطيف، وهنا شيحة، ومنال سلامة، وياسر فرج، وشريف خير الله وإبراهيم يسرى.
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق