الاثنين، 9 أغسطس 2010

حسن حمدي رئيساً لبعثة الأهلي بـ الجزائر للتأكيد علي قوة العلاقات


خلال مواجهة شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا
قرر حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي ان يرأس بعثة الفريق المسافرة إلى الجزائر الخميس المقبل استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة لدور الـ8 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وتأتى هذه الخطوة فى طل حرص رئيس الأهلي للتأكيد على قوة ومتانة العلاقات المصرية الجزائرية والتى شهدت فترة من التوتر علي خلفية ماحدث فى مباراتى المنتخبين المصري والجزائري فى تصفيات كأس العالم فى القاهرة وأم درمان.
وتعد هذه هى المرة الأولى التى يرأس فيها حمدى بعثة الفريق منذ أن سافر معه فى رحلة مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا أمام القطن الكاميرونى فى 2008 وهى البطولة التى أحرز لقبها الأهلي.

اهتمام بالغ بالمباراة
وفي سياق متصل أكد عبدالعزيز سيف النصر سفير مصر بالجزائر ثقته الكاملة فى الإستعدادات التى اتخذتها السلطات الجزائرية لضمان لعب المباراة المقررة بين النادى الأهلي وشبيبة القبائل فى أحسن الأجواء، فى إطار ما يربط بين البلدين من تاريخ مشترك كدولتين عربيتين وإسلاميتين كبيرتين يجمعهما ماض مجيد ومستقبل واسع.وأشار عبدالعزيز أن هناك اهتماما بالغا من قبل المسئولين فى الحكومة الجزائرية والسلطات المحلية بالولاية لأداء المباراة بما يلق بدولتين شقيقتين.وقال السفير إن السلطات الجزائرية وضعت لذلك كافة الإمكانيات لاستقبال فريق الأهلى بالشكل اللائق، مناشدا كافة وسائل الأعلام فى الجانبين بأهمية أن تتعامل مع المباراة بوعى ومسئولية، وأن الرياضة تهدف إلى لم الشمل ونشر المحبة والتقريب بين الشعوب.
الجدير بالذكر أن البعثة سوف تغادر القاهرة الخميس على أن تقام المباراة الأحد الموافق 15 من الشهر الحالي على أن تعود في اليوم التالي للمباراة مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق