الأحد، 8 أغسطس 2010

جوزيه : لم اغلق باب عودتي لقيادة الأهلي و اساند البدري حتى النهاية


سعيد بتولي المهمة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي
أعرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الحالي لفريق إتحاد جدة السعودي عن سعادته واعتزازه بالفترة التي امضاها في مصر مؤكداً أنه قضي أسعد فترات حياته في القاهرة خلال توليه القيادة الفنية للنادي الأهلي المصري ما يعني عدم اغلاقه الباب أمام عودته لقيادة الفريق الأحمر في المستقبل البعيد .
وحسب موقع الاهلي الرسمي فقد تغزل المدير الفني البرتغالي في الشعب المصري وجماهير الأهلي وعلاقتهم الجيدة به طوال فترة وجوده في القاهرة مشيراً إلي أنه لا يريد أن يعقد مقارنات بين مصر وأي دولة أخري لأنه لم يمكث كثيراً في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلي عشقه للحياة في مصر بين الجماهير التي أحبته .
وعن مهاجمته من جانب البعض إبان فترة وجوده علي رأس القيادة الفنية للأهلي قال الساحر البرتغالي كنت أؤدي عملي وسط تاييد البعض ومهاجمة البعض الأخر وهو امر اراه منطقيا
وحول إمكانية قضائه أجازته في القاهرة قال جوزيه "كنت اعتزم ذلك لولا انشغالي بعملي فقد سافرت إلي دبي ثم إلي جدة من أجل التعاقد مع فريق الإتحاد "مؤكدا انه يفتقد أصدقائه داخل مصر وسيلتقي بهم قريبا وفي مقدمتهم صديقه حسام البدري الذي يبلي حسناً في قيادة الفريق الاحمر حتى الان .
وأكد مانويل جوزيه أنه سعيد بتولي المهمة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي مشيدا بالإمكانات المتاحة والطموح الذي يعم النادي السعودي من أجل تحقيق مزيداً من النجاحات رافضاً أن يتولي القيادة الفنية لسبورتنج لشبونة لأن مستواه أصبح هزيلاً ولم يعد ذلك الفريق القوي كما كان سابقاً .
وأوضح جوزيه أن هناك هجوم قاس يتعرض له كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي الذي يسري عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة مع المنتخب البرتغالي نافياً أن يكون قد تلقي عرضاً لتدريب منتخب بلاده قائلاً هذه إشاعات صحفية تناولتها الصحافة بعد خروج منتخب البرتغال من كأس العالم بصورة مخيبة للامال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق