الجمعة، 18 فبراير 2011

اتحاد الكرة يبحث مصير معسكر المنتخب.. والحكام يطالبون بإقالة محمد حسام


يعقد غداً «السبت» سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لحسم مصير إقامة معسكر خارجى استعداداً لمباراة جنوب أفريقيا المقررة فى جوهانسبرج يوم ٢٥ مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ووفقاً لزاهر فإن اتحاد الكرة يملك عدة عروض لإقامة معسكر خارجى من بينها عمان والإمارات، لكنه لا يستطيع اتخاذ القرار النهائى قبل الرجوع للمسؤولين فى الدولة. من جهة أخرى طلب عدد من حكام الدورى الممتاز والقسمين الثانى والثالث إقالة محمد حسام، رئيس لجنة الحكام، لتأخره فى إعلان نتيجة اختبارات الترقى وعدم تحقيق العدالة خلال فترة رئاسته للجنة.
وكان سبعة حكام وهم: حمدى شعبان، وأيمن دجيش، ومحمد عبدالفتاح، وياسر الجيزاوى، وإبراهيم نورالدين، وسمير عثمان، إلى جانب محمود عثمان، المسؤول السابق فى لجنة الحكام، قد عقدوا أمس جلسة مع سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، طالبوه خلالها بإقالة محمد حسام وزيادة بدل إدارة المباريات وتحقيق الشفافية والعدالة فى توزيع المباريات وإعلان اختبارات الترقى، وهدد الحكام بتنظيم وقفة احتجاجية فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم، وفى مقدمتها رحيل محمد حسام. يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الحكام أن يكون الحكم الدولى فهيم عمر ممثلاً عن الحكام المعترضين نظراً لعلاقته الوطيدة برئيس اللجنة.
كان أيمن دجيش قد رفض الانضمام للوفد الذى شكله فهيم عمر لمقابلة رئيس اتحاد الكرة، باعتبار أن عمر غير متضرر من سياسة اللجنة التى أسندت له مباريات عديدة خلال الدور الأول من الدورى هذا الموسم.
من جانبه، أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أنه يدرس مع صلاح حسنى، المدير التنفيذى، طلب الحكام بما يتفق مع المصلحة العامة، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع محمد حسام لبحث المشاكل التى يعانى منها الحكام. وحول إمكانية استئناف بطولة الدورى أكد سمير زاهر صعوبة عودة المباريات فى الوقت الراهن.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق