السبت، 26 سبتمبر 2009

المؤبد لشخصين اغتصبا سيدة بـ العمرانية لإجبارها على ترك الشقة


صوراها بالمحمول وهددا بتوزيعها على الجيران


قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة مالك عمارة وصديقه بالسجن المؤبد اغتصبا زوجة ساكن، وصوراها بالموبايل لإرغام زوجها على ترك الشقة.


وكشفت التحقيقات أن المتهمين أحدهما صاحب عمارة فى منطقة العمرانية يدعى أشرف السيد على، والثانى صديقه عمرو سعيد "عاطل" وأن خلافات نشبت بين المتهم الأول وأحد المستأجرين بشقة يسكن فيها وزوجته وطفلتهما الوحيدة.


ووصلت الخلافات إلى ذروتها وتعددت محاولات صاحب العمارة لطرد المستأجر، ولم تنجح جميعها، فكر المتهم فى حيلة يجبر بها المستأجر على ترك الشقة، دون أى شروط، حسبما ذكرت صحيفة "المصري اليوم" الجمعة.

وانتظر المتهم الأول ـ يوم الجريمة ـ خروج المستأجر إلى عمله وبعد ساعة صعد بصحبته صديقه المتهم الثانى إلى الشقة وطرقا البابا وأخبر المتهم الثانى الزوجة بأن زوجها تعرض لحادث سيارة أثناء ذهابه إلى عمله، وأثناء مناقشتهما لها عن تفاصيل هذا الحادث فوجئت بالأول يدفع الباب بقوة وأسقطها على الأرض، وقام المتهم الثانى بتقييدها ووضع مطواة على رقبتها حتى لا تستغيث وقاما بجرها تحت تهديد السلاح إلى غرفة نومها، وقام الأول بتجريدها من ملابسها، وعندما شعرت طفلتها الصغيرة - ٣ سنوات - بوجود المتهمين قام المتهم الثانى بإدخالها إلى غرفة أخرى وأغلق عليها الباب.

وعاد إلى غرفة النوم وطلب منه المتهم الأول تصويره بكاميرا هاتفه المحمول أثناء جريمته وبعد التقاط أكثر من 20 صورة، طلب منها صاحب العمارة إقناع زوجها بترك الشقة وإلا سيقوم بتوزيع هذه الصور على الجيران فى المنطقة، وفرا هاربين.

وأخبرت المجنى عليها زوجها بالواقعة، وحررت بلاغاً ضد المتهمين، وتمكنت مباحث الجيزة من القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة.

وطالب ممثل النيابة العامة في مرافعته بإنزال أقصى عقاب على المتهمين وقال "إنها حيلة شيطانية لجأ إليها المتهمان لتحقيق غرضهما، ولا يمكن أن تأخذنا بهما شفقة ولا رحمة، ولو يمكن أن نقتص منهما بمثل فعلتهما لكان هو الجزاء الحق على جريمتهما البشعة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق