الأربعاء، 11 أغسطس 2010

منى هلا : الدراما المصرية تتناول قضايا التحرش و الشذوذ بجرأة


قالت أن "ملكة فى المنفى" الأهم فى حياتها
قالت الفنانة منى هلا أن الدراما المصرية أصبحت تتميز بالجرأة وتتطرق الى موضوعات مهمة كانت محظورة فى الماضى مثل فتيات الليل والشواذ والتحرش الجنسى وغيرها.
وأوضحت منى فى برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى أنها تشارك فى مسلسل "ملكة فى المنفى" بطولة الفنانة نادية الجندى وتعتبره أهم عمل فى حياتها حيث تجسد فيه دور الأميرة فوزية .
كما تشارك فى مسلسل "قصة حب" بطولة الفنان السورى جمال سليمان وبسمة ويناقش علاقة الحب بالنقاب وتجسد فيه شقيقة الفنان جمال سليمان المتمردة على الظروف والقيم والتقاليد.
المسلسل يتناول قصة حب تدور بين ناظر مدرسة الفنان جمال سليمان الذى يقع فى حب والدة أحد التلاميذ وهى منتقبة .
وقالت منى أنها تشارك ايضاً فى مسلسل تليفزيوني بعنوان "ربع مشكل" وهو من نوعية ميني كوم وتجسد فيه عدة شخصيات في المسلسل الذي يعد الجزء الثاني من "لمبة شو" الذي عرض في رمضان الماضي.
وقالت انها سعيدة بالدراما المصرية وبجرأتها فى التطرق لمواضيع حساسة مثل التحرش الجنسى وزنا المحارم والشذوذ والتى كان محظور مناقشتها بالماضى مشيرة الى أن المشاهد أصبح لديه وعى فنى ويتقبل هذه الموضوعات.
وحول السينما- قالت منى انها تنتظر عرض فيلمها "لمح البصر" من إخراج يوسف هشام وبطولة حسين فهمي وأحمد حاتم وأؤدي فيه شخصية فتاة عابثة يحبها أحمد حاتم رغم أنه تعرف إليها في "الديسكو" والموضوع من مجموعة قصص قصيرة لنجيب محفوظ بعنوان "الشيطان يعظ".
يذكر أن منى هلا شاركت في بطولة فيلم "بالألوان الطبيعية" إخراج أسامة فوزي والذي عرض في بداية الموسم الصيفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق