الثلاثاء، 15 فبراير 2011

رونالدو مهاجم البرازيل السابق يعتزل كرة القدم


اشار الى ان مشاكل اللياقة البدنية سبب رئيسي للاعتزال

أعلن رونالدو مهاجم منتخب البرازيل السابق اعتزاله كرة القدم الاثنين وقال رونالدو 34/ عاما/ الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم ثلاث مرات والحائز على كأس العالم مرتين مع البرازيل ان الاصابات ومشاكل تتعلق باللياقة البدنية منعته من الظهور بأفضل مستوياته.
وقال رونالدو الذي وقف نجلاه بجواره في مؤتمر صحفي في ملعب تدريب فريق كورينثيانز في ساو باولو //جئت الى هنا لاعلن انهاء مسيرتي في الملاعب.//
وأضاف رونالدو الذي يرتبط بعقد مع كورينثيانز حتى نهاية العام ان مشاكل اللياقة البدنية هي السبب الاساسي وراء قراره.
وأكد رونالدو انه اكتشف ابان اللعب في صفوف ميلانو الايطالي انه يعانيمن مشكلة في الغدة الدرقية وقال //منذ أربع سنوات بينما كنت العب في ميلانو اكتشفت انني اعاني من قصور في افراز الغدة الدرقية ... وتعين علي تناول هرمونات لا يصرح للرياضيين بتناولها.//
واضاف //أردت ان أوضح ذلك في اليوم الاخير من مشواري في الملاعب كان رونالدو يبذل جهودا كبرى من أجل السيطرة على زيادة وزنه.
وانفجر رونالدو في البكاء واعتذر لجماهير كورينثيانز لانه لم ينجح فياحراز كأس ليبرتادوريس وقال انه سوف يحضر مباريات الفريق كمشجع.
وخرج كورينثيانز قبل أسبوعين من كأس ليبرتادوريس للاندية الابطال فيامريكا الجنوبية التي لم يسبق له الفوز بلقبه من الدور التمهيدي. وكانكورينثيانز خرج من نفس البطولة من دور الستة عشر في 2010 الذي وافق مرور مئة عام على اقامة النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق