الثلاثاء، 15 فبراير 2011

جوزيه يجدد طلبه التعاقد مع مهاجم أفريقي لفريق الاهلي




تكثف لجنة الكرة بالنادي الأهلي، من جهودها للتعاقد مع مهاجم أفريقي متميز لضمه لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية والتى لم تغلق بسبب الأحداث السياسية التى تعرضت لها البلاد مؤخراً .
وأبدى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، رغبته فى التعاقد مع مهاجم أفريقي لتدعيم صفوف الفريق فى ظل النقص الواضح فى مركز الهجوم.
ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن البحث مازال مستمراً عن مهاجم أفريقي، وأن الأهلي كان قد أرسل ما يفيد بحجز مكان فى القائمة المحلية، وأن اتحاد الكرة لم يغلق باب القيد فى فترة الانتقالات الشتوية بسبب الأحداث التى شهدتها البلاد.
من ناحية أخرى، قرر مانويل جوزيه إقامة فترة إعداد جديدة للاعبين لتجهيزهم تحسباً لانطلاق الدورى خلال الأيام المقبلة.
واشارت جريدة المصري اليوم - الثلاثاء - الى ان الفريق يواصل تدريباته الثلاثاء على فترتين، ولم يشارك فى المران الاثنين محمد بركات لإصابته بنزلة برد شديدة، وحضر لمقر النادي ومنحه الدكتور وليد عبد الباقي، طبيب الفريق، راحة من التدريبات، فيما انتظم الليبيري فرانسيس ديفوركى في التدريبات بعدما غاب عن مران الاحد لإصابته بنزلة برد، واشتمل المران على أداء اللاعبين بعض تدريبات الجرى والإطالة، ثم أجرى جوزيه تقسيمة بين اللاعبين فى منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وتألق خلالها الرباعى عماد متعب وأحمد فتحى وإينو ومحمد شوقى، نالوا عليه استحسان المدير الفنى.
من ناحية اخرى .. أكد عبد الحفيظ أن أحمد حسن لاعب خط الوسط وقائد المنتخب الوطني قد حصل علي إذن من الجهاز الفني بعدم المشاركة في المران المسائي وذلك بعد أن شارك في المران الصباحي الاثنين.
واشار عبد الحفيظ "للموقع الرسمي للاهلي " بأن الصقر سيسافر إلي ألمانيا أحد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين وذلك من أجل الاطمئنان علي حالته بالمتابعة مع الطبيب الألماني.
وكان أحمد حسن قد شارك في في التدريبات الجماعية علي مدار اليومين الماضيين فيما اقترب بشكل كبير من العودة إلي الملاعب من جديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق