الأربعاء، 16 فبراير 2011

شفيق : التصدي بحسم لكل من تعدى بالبناء على الأراضي الزراعية


أكد محاسبة كل من قام بها أو ساعد عليها أو تسبب فيها

أكد مجلس الوزراء أنه سيتم التصدى بكل حسم لكل من تجاوز حدود القانون وقام بالتعدي على الاراضى الزراعية والبناء عليها بالمخالفة للقانون، مشددا على أن هؤلاء يجورون على حق الأجيال القادمة فى هذه الارض ومتوهمين أن سلطة الدولة وهيبة القانون قد توارت.
كما أكد الدكتور أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء- في بيان صحفي الأربعاء- عزم الحكومة على إزالة هذه التعديات بشكل كامل ومحاسبة كل من قام بها أو ساعد عليها أو تسبب فيها، موضحا أن هذه الجرائم فى حق الأجيال الحالية والمقبلة لن تمر دون مساءلة أو عقاب.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تؤكد لجميع أبناء الشعب من الشرفاء الغيورين على مصلحة هذا البلد أنها جادة ومصممة على إنفاذ القانون ومعاقبة كل من إقترف هذه الجريمة صونا لسيادة القانون وحفاظا على الأرض الزراعية والتى تعد مصدر الغذاء الأول لجميع المصريين.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن مرتكبى هذه الجرائم وهم من أصحاب النفوس الضعيفة استغلوا إنشغال شعب مصر العظيم بثورة الشباب المباركة، ومتابعة اثارها الايجابية وإعادة تشكيل وصياغة مستقبل مصر، واستثمروا انشغال السلطات والمجتمع بالتحرك السريع لعودة إيقاع الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، وقاموا بالتعدى على الأراضى الزراعية والبناء عليها بالمخالفة للقانون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق