الثلاثاء، 15 فبراير 2011

فولهام يفرض التعادل على تشيلسي في الدوري الانجليزي


حامل اللقب يفقد نقطتين ثمينتين
سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فولهام الاثنين في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وفرض فولهام التعادل على جاره تشيلسي ليتراجع حامل اللقب بفارق 12 نقطة وراء مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان من الممكن ان تسير الامور بشكل أسوأ لتشيلسي لكن الحارس بيتر شيك تصدى لركلة جزاء احتسبت لصالح فولهام في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.
وسيطر تشيلسي الذي خسر امام ليفربول في الجولة السابقة على اللعب وصنع 20 محاولة على المرمى لكن القليل منها كانت فرصا حقيقية انقذها حارس فولهام مارك شوارزر.
وبدا فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا قليل الحيلة ولم يستطع ديدييه دروجبا ترك اي تأثير. وبدأ دروجبا اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك في اخر 20 دقيقة بديلا للمهاجم الاسباني الذي انضم الى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه استرليني (80.10 مليون دولار) الشهر الماضي.
ولاحت لفولهام فرصة ذهبية للفوز باللقاء في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما ارتكب ديفيد لويس مدافع تشيلسي خطأ ساذجا ضد كلينت ديمسي لكن الحارس شيك انقذ الكرة الضعيفة التي سددها لاعب منتخب الولايات المتحدة.
ويملك تشيلسي الان 45 نقطة متخلفا بنقطتين وراء توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 57 نقطة وهو ما يزيد باربع نقاط على ارسنال الذي يحتل المركز الثاني بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث وله 49 نقطة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق