الثلاثاء، 15 فبراير 2011

الأهلي يلتقي مع سوبر سبورت الجنوب إفريقي بدوري افريقيا


جوزيه : مبدأ اللعب بدون جمهور "مرفوض"

تأهل سوبر سبورت الجنوب إفريقي إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ليلتقى مع الأهلي، بعد تخطيه ماتلاما بطل ليسوتو بنتيجة مواجهتي الذهاب والإياب، فقد خسر في لقاء العودة بهدفين لهدف، وكان قد فاز في الذهاب بهدفين للاشيء على أرضه بجنوب إفريقيا.
في الوقت نفسه .. استأنف لاعبو فريق الاهلي الاحد تدريباتهم استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز فيما طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لاعبيه بالتركيز في الفترة المقبلة.
وشارك احمد حسن فى تدريبات الفريق كاملة بعدما تعافى تماما من الاصابة التى تعرض لها قبل ذلك بقطع فى الرباط الصليبي للركبة ويبنضم المهاجم دومينيك دا سيلفا لتدريبات الفريق الاثنين بينما سينضم الجزائري امير سعيود الثلاثاء.
وحرص جوزيه على مطالبة اللاعبين بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات حتى يرتقي مستواهم البدني والفني لاسيما وانهم لم يتدربوا منذ فترة طويلة بسبب الثورة.
من ناحية اخرى .. أكد جوزيه أن مبدأ اللعب بدون جمهور مرفوض لأنه يضر بمصلحة الجميع سواء الأندية أواللاعبين, ومن ثم فهو ينتظر قرار إتحاد الكرة فيما يخص استئناف الدورى متمنيا أن تعود المسابقة فى حضور الجمهور الذى يمنحها المتعة والإثارة.
وأضاف جوزيه أن الجهاز الفنى يسعى حاليا لإقامة فترة إعداد جديدة بعد فترة التوقف الطويلة خلال الأيام الماضية والتى دامت أسبوعين, مشيرا إلى أن الأهلى يرتبط بمباراة فى دورى أبطال أفريقيا فى 19 مارس المقبل, ومن ثم لابد أن يستعد الفريق بشكل جيد من خلال خوض مباريات فى الدورى لتكون خير إعداد للمباراة الأفريقية.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى يفكر فى إقامة بعض المباريات الودية خلال فترةالتوقف الحالية لإعداد اللاعبين وإكسابهم حساسية المباريات بعد فترة التوقف الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق