الاثنين، 24 يناير، 2011

صور .. "قفشات" غادة عادل و كريم عبد العزيز في "فاصل و نعود"


ضحكات غادة وكريم في العرض الخاص


كريم مع طلعت زكريا


كريم وايتن عامر


كريم ودينا مع غادة وبسمة


كريم ودينا فؤاد والطفل الذي يشاركهما في الفيلم




استطاعت الفنانة غادة عادل أن تجذب إليها انتباه جميع الحضور في العرض الخاص لفيلم "فاصل ونعود"، أثناء تهنئتها للممثل كريم عبد العزيز علي نجاح الفيلم خصوصا بعدما تبادلت مع كريم العديد من القفشات الضاحكة ليدخلوا سويا في وصله ضحك استمرت لدقائق طويلة.

وبالرغم من حضور زوجة كريم عبد العزيز معه إلي العرض الخاص، إلا أن عدسات المصورين اللذين حضروا الحفل، انهالت بشدة علي كريم وغادة عادل أثناء نوبة الضحك التي أصابتهما.

وقد لاقي الفيلم ترحيبا جماهيريا بعد عرضه من قبل معظم الحضور، وتدور أحداثة حول شخصية عربي الذي يجسد دورة الفنان "كريم عبد العزيز"ويعمل سائق تاكسي ليس لديه في الدنيا سوى صديقه وابنه الذي يحاول جده الحصول على حضانته بعد وفاة والدته، إلا أن الأب يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الطفل يتم اختطافه، ويصاب عربي بفقدان في الذاكرة، ويحاول العلاج من فقدان الذاكرة على يد الطبيبة النفسية التى تجسد دورها الفنانة "دينا فؤاد" والعثور علي ابنه وتتوالي الأحداث.

وبدأ العرض الخاص في التاسعة مساء أمس داخل قاعات سينما سيتي ستارز، وحرص العديد من الفنانين على الحضور لتهنئة فريق العمل علي نجاح الفيلم ومنهم الفنان طلعت زكريا والممثلة زينة وغادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، والمنتج محمد حسن رمزي و مدحت العدل والمخرج نادر جلال والممثلة
الفن أون لاين

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق