الاثنين، 24 يناير 2011

"حسني عبدربه" يوافق على التجديد لـ الإسماعيلي لموسمين


فوتا يرفض قيد اربعة لاعبين افارقة
أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الاتفاق رسمياً مع حسني عبدربه، لاعب الفريق الكروي الأول، للتوقيع على عقده الجديد لمدة موسمين، وأبدى اللاعب مرونة كبيرة عند الاتفاق، وأكد أنه لن يترك فريقه إلا للاحتراف الخارجي فقط .
وأشار عبدربه إلى أنه عقد جلسة مع حماد موسى، نائب رئيس النادي، وتم خلالها الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد، موضحا أنه رفض إغراءات عديدة من أجل ترك الإسماعيلي، لأنه يدين بالفضل لهذا النادي الذى تربى فيه، مؤكداً أنه من الصعب الابتعاد عنه واللعب لأى فريق آخر.
من جانبه، قال حماد موسى نائب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، إن المجلس قرر إلغاء العقوبة التى سبق وتم توقيعها على حسني عبدربه، بخصم ١٠٪ من قيمة عقده، مشيراً إلى أن الصفحة الماضية طويت تماماً، وأشار إلى أن الأوضاع الحالية أكثر استقراراً، وأنه ضد أى مشاكل من شأنها التأثير على مسيرة فريق الكرة فى الفترة الحالية، وقال موسى إن إعارة أحمد على، مهاجم الفريق، فيها فوائد عديدة طالما توافر البديل الكفء.
وسيمنح حماد موسى حسنى قيمة القسط الأول من عقده خلال ساعات ويقدر بمليونين ونصف المليون جنيه.
من ناحية اخرى .. ينتظر سفر أحمد على، مهاجم الفريق، إلى السعودية، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتوقيع على عقده الجديد مع نادي الهلال السعودي بعد أن حسم مجلس إدارة النادي موقفه بالموافقة على إعارته لمدة ٦ أشهر، فيما يظل موقف مهاب سعيد غامضاً بعد تعثر مفاوضات بتروجيت ورغبة المجلس فى بيع اللاعب بسعر أعلى من المعروض.

فوتا يرفض الأفارقة الأربعة
على جانب آخر، رفض مارك فوتا، المدير الفني، التعاقد مع الغاني أسامواه والسنغالي ديبا توريه بعد ظهورهما بمستوى متواضع فى لقاء الرائد السعودى الودى الذى أقيم الاحد وانتهى بالتعادل الإيجابي ١/١، وأبلغ فوتا إدارة النادي رسمياً، برفضه التعاقد مع أى لاعب من الذين خضعوا للاختبار ومن بينهم لاعب آخر اسمه برنس أركوواخر من الرأس الأخضر.
وبرر فوتا رغبته فى عدم التعاقد مع أى لاعب من الأفارقة الأربعة الذين خضعوا للاختبار بأنهم قصيرو القامة ولا يملكون القدرات المهارية التى تلائم طريقة لعب الدراويش.
وشهدت المباراة الودية امام الفريق السعودي الدفع ببعض العناصر التى لم تشارك فى مباراة حرس الحدود مثل محمد فتحى حارس المرمى وأحمد حجازى وأحمد خيرى ومهاب سعيد وعلى جبر والناشئين مصطفى جلال ومحمد محسن محمود العجوز وأحمد النجار ومصطفى إبراهيم وظهر الوافد الجديد جون أويرى بمستوى طيب وأحرز هدف الفريق.
من ناحية اخرى .. أشارت جريدة المصري اليوم الاثنين - الى ان المعتصم سالم مدافع الفريق جدد طلبه لإدارة النادي بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ووفقاً لمصدر مطلع فإن أحد مسؤولي النادي يسعى جاهداً لبيع اللاعب، وكلف أكثر من وكيل أعمال لتسويق اللاعب خلال الفترة الزمنية القصيرة المتبقية من فترة القيد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق