الاثنين، 24 يناير 2011

تحالف منير ودياب وشاكر من أجل من ؟

الكاتب : عادل نور الدين - ايجيبتى
احترم جماهيرية محمد منير وعمرو دياب وهاني شاكر واعلم ان هناك ملايين تعشق فنهم ، وقد قرأت انهم قرروا إقامة حفل ضخم فى إطار مئوية القلعة البيضاء ؟ واوضح منير ان الزمالك يعد من اهم الاحزاب الشعبية فى مصر !
ومع احترامي للفنانين الثلاثة ومع حبي لنادي الزمالك المكافح والمجتهد فان لي بعض الاسئلة :
- هل سيغنى المطربون الثلاثة مجانا ( لم يذكر الخبر ذلك بما يوحي انهم سيغنون بأجر )
- اين سيذهب عائد هذا الحفل الضخم ؟
- لماذا لا يتحالف هؤلاء الكبار في قيادة بقية المطربين لعمل خيري كبير من أجل مصر مثل انشاء المستشفيات وغيرها ؟
ارجو ان يكون حماس الفنانين لمصر مساويا لحماسهم لاشياء اخرى بدلا من اثارة نعرات التعصب للاندية لانني أتوقع في ظل هذه المنافسه الغريبة ان يخرج الينا فنانون أهلاوية لاحياء مناسبة تخص الاهلي على اساس انه يعد من اهم الاحزاب الشعبية فى مصر ! مع احترامي لرأي منير . والفائز الوحيد سيكون جيوب الفنانيين التي ستمتلأ اعتمادا على شعبية كل من الاهلى والزمالك .
احب الزمالك وا حب الاهلى ولكنني احب مصر اكثر .احب الزمالك واحب الاهلي ولكنني سأحبهم اكثر وأحترمهم اكثر اذا خصصوا نسبة من مبيعات التذاكر ونسبة من أجور اللاعبين والمدربين الخيالية لانشاء مستشفيات و أعمال الخير .
أن حب الناس لمحمد منير وعمرو دياب وهاني شاكر سيزيد اذا خصصوا نسبة معقولة من حفلاتهم ومبيعات البوماتهم لاعمال الخير في دولة تحتاج الى أن يتكاتف ابناؤها الاثرياء لصالج المرضى والفقراء .
كنت افهم أن يشارك المطربون الاهلاوية في مئوية الزمالك ويشارك المطربون الزمالكوية في مناسبات الاهلي ويخصص العائد لاعمال الخير .
يا فنانينا الكبار دعوكم من التحالف من أجل الزمالك أو الاهلي لانهما أكبر من أن يحتاجا تحالفا ولديهم من الجماهير ما يسد عين الشمس . تحالفوا فقط من أجل مصر ومن أجل فقراء مصر ومن اجل مرضى مصر لانهم لا يجدون تحالفا ينقذهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق