الاثنين، 24 يناير 2011

بن همام يقلل من اهمية خروج المنتخبات العربية من كأس اسيا


أشار الى ان البطولة لن تتأثر بذلك
قال محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان نهائيات كأس اسيا لن تتأثر بعدم وجود أي منتخب عربي في الدور قبل النهائي.
وخرجت الكويت وسوريا والسعودية والبحرين والامارات من دور المجموعات ولحقت بها قطر والاردن والعراق حامل اللقب من دور الثمانية ليخلو الدور قبل النهائي من أي فريق عربي لاول مرة منذ عام 1972.
ونقلت صحيفة الراية عن ابن همام قوله الاحد: أعتقد أن البطولة لن تتأثر بخروج المنتخبات العربية لاننا ننظر للامور من منظور عام وليس من منظور خاص. أنا كرئيس للاتحاد الاسيوي لاأنظر للامر من هذا المنظور والمنتخب الذي يتأهل بالنسبة لنا في الاتحاد الاسيوي هو الافضل.
وأضاف للاسف بعض وسائل الاعلام ينظرون لمثل هذه الامور من زاوية فيها بعض العنصرية.
وكان مشهد المدرجات الخالية معتادا في المباريات التي لا تكون قطر طرفا فيها رغم سير عملية التنظيم بطريقة سلسة ووجود منتخبات عريقة مثل اليابان وكوريا الجنوبية.
وأظهرت أرقام صدرت السبت بيع 80 بالمئة من اجمالي عدد تذاكر مباريات دور المجموعات والبالغ 427320 لكن نسبة الحضور الفعلية لم تتجاوز 62 بالمئة وهو ما ألقى فيه جاسم الرميحي المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية باللوم على بيع الكثير من التذاكر لشركات.
وقال: بعض الشركات التي اشترت تذاكر لم يحضر جمهورها. سنحاول في المستقبل تجنب هذه المشكلة وطرح التذاكر للناس وتقليل عدد الرعاة والشركات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق