الأحد، 23 يناير 2011

محمد منير: الزمالك الأفضل في تاريخ مصر



أعرب المطرب المصري محمد منير عن عشقه العميق لنادي الزمالك، واصفاً إياه بأنه من أهم "الأحداث الشعبية" في تاريخ مصر.
وكشف منير عن نيته إحياء حفل مئوية نادي الزمالك هذا العام، مشيراً إلى أن أهم ثلاثة مطربين على الساحة الغنائية العربية في الفترة الماضية ينتمون للنادي الأبيض، في إشارة إليه مع كل من عمرو دياب، وهاني شاكر.
وقال منير خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "كورة أون لاين" الذي يعرض على قناة "مودرن سبورت" مع الإعلامي محمد شبانه: "نحن نريد في هذه الحفلة أن يجفف المصريون قليلا من دموعهم".
ووصف منير نفسه باللاعب رقم 12 في فريق الزمالك، مبدياً استعداده لإحياء الحفل في أي مكان وأي زمان يحدده النادي قائلاً: "أنا موجود وتحت أمر النادي وعشاقه وجماهيره، لكني أفضّل أن يكون على أرض نادي الزمالك".
وأكد منير: "أنه سيغني الأغاني التي يوافق عليها الشعب، وأنه يرى أن نادي الزمالك من أهم الأحداث الشعبية التي حدثت في تاريخ مصر، فهو ليس مجرد حزب رياضي فقط، بل هو حزب سياسي وله قوة شعبية وجماهير، وهو في النهاية يصب لصالح الانتماء الأكبر لمصر"، حسب قوله.
وتمنى منير أن تكون هذه الحفلة ليلة مصرية رائعة، معبرة عن الشعب المصري كله، وليس نادي الزمالك فقط بكل احترام وفخر وتقاليد وغناء وموسيقى.
وعن إمكانية إحياء المطربين الثلاثة للحفل قال منير: "نحن لسنا في حلبة مصارعة، ولكننا في ساحة غناء، وكلنا في الغناء متساوون، وكل فنان يقدم أحلى ما يملك، وأتمنى أن نجتمع نحن الثلاثة في ليلة واحدة، هو حلم أتمنى تحقيقه حتى تصبح حفلة تاريخية في تاريخ مصر".
وحول أمنياته الكروية للنادي قال: "أتمنى أن يربح الزمالك كأي زملكاوي، وميدو قيمة تاريخية في الزمالك، وأقول له شد حيلك يا ميدو وحسام وإبراهيم حسن حققا طفرة في فريق الكرة ببطولة وشهامة الزملكاوي".
فن ومشاهير ياهو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق