الاثنين، 24 يناير 2011

موقع فرنسى : "ميدو" يريد نهاية مشواره مع ناديه المفضل


ليكيب تبرز عودة اللاعب إلى مصر
ذكر الموقع الالكترونى الفرنسي الرياضى "فرانس دوت اف ار دوت كوم" أن اللاعب الدولي أحمد حسام "ميدو" يريد أن تكون نهاية مشواره بالملاعب مع ناديه المفضل "الزمالك" .
وأبرز الموقع الفرنسي عودة نجم نادى أوليمبيك مارسيليا الفرنسي سابقا وأياكس أمستردام الهولندي إلى مصر وانضمامه إلى صفوف نادى الزمالك , وتحدث الموقع عن المشوار الكبير الذى امضاه ميدو البالغ من العمر 27 عاما فى مختلف الأندية الأوروبية .
جدير بالذكر أن ميدو كان قد صرح بأنه تلقى العديد من العروض الجادة من جانب بعض الأندية الأسبانية وأيضا التركية أمثال جلطة سراى وأسبانيول وديبورتيفو لاكورنيا ولكنه فضل العودة مجددا للزمالك لبناء تاريخ معه بجانب نقل خبراته العالية للاعبين الشباب بالفريق الأبيض المتصدر الدورى حاليا .
في الوقت نفسه .. أبدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية اهتماما كبيرا بعودة اللاعب الدولي أحمد حسام "ميدو" إلى مصر بعد أن انهى العقد الذى أبرمه مع نادى أياكس أمستردام .
وأوضحت "ليكيب" أن ميدو قد وصل إلى مصر حرا طليقا من أجل أن يكمل مسيرته فى الملاعب مع الفريق الذى بدأ معه مشواره الكروى من نقطة الصفر وهو نادى الزمالك .
وتحدثت الصحيفة أيضا عن مدة العقد التى ستربط اللاعب بنادي الزمالك وهى ثلاث سنوات ونصف .
كما ألقت الضوء على تصريح ميدو الذى أكد فيه أنه عاد إلى مصر بعد سنوات طويلة من الغربة أى أحد عشر عاما بالخارج وجولة كبيرة بأوروبا , مضيفة أنه كان هدفه من البداية أن يتقاعد فى نهاية المطاف بمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق