الاثنين، 24 يناير 2011

مرتضي منصور : الجميع يجامل الأهلي .. و اتحاد الكرة "بيخاف منه"


طالب بتوزيع عائد البث الفضائي حسب اللوائح والقوانين
أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق ان قرارات اللجنة السباعية الخاصة بازمة البث الفضائي بها العديد من المجاملات الواضحة لمصلحة النادي الأهلي.
وقال مرتضى متسائلاً "لا اعرف السر الحقيقي وراء خوف اتحاد الكرة بكل مسؤوليه ولجانه والمجلس القومي للرياضة بكل مستشاريه وأعضائه من الأهلي رغم أن اللوائح والقوانين واضحة كالشمس".
وأضاف مرتضى أنه في حالة عدم قيام اتحاد الكرة وأعضاء لجنة البث بإعطاء كل ناد حقه فإنه سيتوجه إلى ساحات القضاء لإجبار الجهة الرقابية على توزيع عائد البث الفضائي حسب اللوائح والقوانين المنظمة للعبة.
واوضح ان مجاملات اتحاد الكرة للأهلي بحجة أنه أكبر فريق مصري من حيث عدد البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى أنه صاحب لقب نادي القرن على مستوى قارة إفريقيا.
وقال في تصريحات لصحيفة الجريدة الكويتية الاحد "الأندية المحلية الأخري هي التي أدت إلى حصول الأهلي على هذا الكم الكبير من البطولات المحلية، حيث إنه يلعب في الدوري المصري وليس في أي دوري آخر".
واختتم مرتضي تصريحاته بأن مسألة تفويضه من مجلس إدارة الزمالك في قضية البث الفضائي جاءت بعد تأخر رد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة على المذكرة التي أرسلها مجلس الزمالك والتي يتظلم من خلالها بوجود نسبة الـ10 في المئة غير المستحقة لمصلحة النادي الأهلي زيادة عن حق الزمالك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق