الاثنين، 21 يونيو 2010

لاعب اسرائيلي في صفوف ستاندرليج يفتح باب الانتقادات امام متعب


وكيل نجم الاهلي ينفي وجوده في الفريق
نال عماد متعب مهاجم الأهلي الدولي ومنتخب مصر غضب وإنتقادات جمة في الساعات القليلة الماضية من قبل الجماهير المصرية وبخاصة الحمراء منها ووسائل الإعلام المصرية والعربية
يأتي ذلك علي خلفية قبول اللاعب الإنتقال لنادي ستاندردليج البلجيكي صاحب المركز السابع في الدوري الموسم المنصرم وهو الذي يحوي بين صفوفه مدافع اسرائيلي يدعي رامي جيرشون في الوقت الذي نفى فيه وكيل أعمال متعب وجود هذا اللاعب بين صفوف النادي البلجيكي .
وإستهجنت التقارير الإعلامية العربية الأمر بشدة معتبرة أن اللاعب لم يكن مرغما علي قبول عرض ستاندردليج وأن العرض ماديا وفنيا ليس بقوة الإغراءات التي تجعل اللاعب يغض الطرف عن قبول مزاملة لاعب من الكيان الصهيوني .
وسخرت التقارير الصحفية العربية من امكانية تبادل اللاعبين العناق في أعقاب تسجيل متعب لأي هدف لمصلحة النادي البلجيكي في مباريات الدوري البلجيكي والعكس صحيح
جريدة الدستور المصرية من جانبها كانت قد أكدت أن اللاعب يعلم تماما بوجود المدافع " جيرشون " في صفوف الفريق البلجيكي وذلك عن طريق نادر شوقي وكيل أعماله وأنه - أي متعب - لم يمنح للأمر أي إهتمام وإعتبره عاديا .
كان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب قد نفي وجود اللاعب بين صفوف الفريق مؤكداً أنه استقى المعلومة عن طريق مكالمة هاتفية دارت بينه وبين المدير الفني للنادي البلجيكي .
وقال شوقي أن المدير الفني لنادي ستاندرليج قد أكد له أن رامي جيرشون كان معاراً للنادي البلجيكي وانتهت اعارته بنهاية الموسم الماضي .
تأتي هذه التصريحات من قبل نادر شوقي في الوقت الذي أشارت فيه الكثير من المواقع المهتمة بالنادي البلجيكي الى وجود اللاعب بين صفوف الفريق وأنه كان معاراً لفريق زوليت البلجيكي في الموسم الماضي قبل أن يعود في الموسم الجديد لصفوف ستاندرليج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق