الاثنين، 21 يونيو 2010

الفضائيات تتنافس على برامج ميس حمدان و ابراهيم نصر و سامى العدل


قناتي المحور و"او تي في" تستبعد شراء البرامج المكلفة
بدأت القنوات الفضائية تنافسها لعرض برامج رمضان خاصة التى يقدمها نجوم الفن،وخرجت قناتي المحور و"او تي في" من المنافسة بعد اعلانهما الاكتفاء بعرض المسلسلات الرمضانيه.
ومن المنتظر ان يقدم الفنان ابراهيم نصر برنامج "طرقعه" على قناة نايل كوميدي بعد غياب طويل عن شاشه وهو برنامج بعيد عن اسلوب الكاميرا الخفيه .
كما يقدم المنلوجست محمود عزب قصه حياه ستيفان روستي والتي ستحمل عنوان "الكونت دي روستي" وهو يهتم بالجوانب الكوميدية في حياته الشخصية والفنية، من خلال الـ 358 فيلما الذي قدمها.
أما قناة نايل كوميدي فتعرض مسلسل "عمو عزيز" وهو مسلسل كوميدي بطريقه الجرافيك من إخراج وائل فهمي عبد الحميد وهو يدور حول جميع فناني الافلام القديمه بدءا من يوسف وهبي ونجيب الريحاني وعلي الكسار وغيرهم الذين يعيشون في منزل واحد وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميديه كل يوم .
وعلى قناة الحياة، يقدم الفنان رامز جلال جزء ثاني من برنامجه "رامز حول العالم" والذي لاقي نجاحا كبيرا فور عرضه علي قناه الحياه، ويطوف فيه رامز هذا العام دولا جديدة ليقدم مغامرات جديدة.
كما قامت قناه الحياه بالاتفاق علي شراء الجزء الثاني من برنامج "التجربة" وذلك بعدما قرر منتجه طارق الجنايني تقديم جزء ثاني بعدما نجح الجزء الاول من البرنامج العام قبل الماضي.
ميس حمدان وبرنامجان
ومن المقرر ان تقدم الفنانه ميس حمدان برنامجين هذا العام الاول بعنوان "مجازين" والذي سوف عرضه قناه الحياه وهو عباره عن برنامج ساخر كوميدي اقرب الي البرامج التي اشتهرت بها ميس حمدان ، بينما برنامجها الثاني "ميت مسا" مقرر عرضه علي القناه الثانيه من إخراج خالد شبانه وهو برنامج اقرب الي توك شو رمضاني.
واقترب الفنان سامي العدل علي الانتهاء من تصوير برنامج "الخال" والذي يستضيف فيه عدد كبير من النجوم اصدقائه والذين يعتبرونه بمثابه اباهم الروحي، ومن المفترض عرض هذا البرنامج علي قناه نايل لايف.
وعلي الرغم من ان الفنانه ديانا كرازون لم تعطي ردا نهائيا حول البرنامج، إلا انه تقرر تقديم جزء ثاني من برنامج "دويتو" والتي قدمته العام الماضي علي قناه نايل لايف ولاقي نجاحا، ويتولى اخراجه هيثم البيطار .
كما ستقدم المذيعه "بسمه وهبه" هذا العام برنامج بعنوان "180 درجة" والذي يدور حول استضافه الشخصيات الت يوقع تغيير كلي في حياتها لتروي تجربتها كامله .
بينما يقدم المذيع عمرو الليثي برنامج بعوان "أنا" وتدور فكرة البرنامج حول استضافة عمرو لأحد الشخصيات البارزة فى أى من مجالات الفن السياسة الثقافة، وعمل تحليل نفسى للشخصية، حيث يتم الكشف عن حقيقة شخصيته من خلال الاحتياجات النفسية لشخصية الضيف .
كما يدرس المذيع اللبناني طوني خليفه تقديم جزء ثاني من برنامج "لماذا" والذي لاقي نجاحا قويا علي قناه القاهره والناس .

برنامج عن أبناء الوزراء
وتقدم المذيعه اميره نور برنامج بعنوان "V.I .Baby" إخراج عمرو بدر والذي سيعتمد علي استضافه ابناء الوزراء والمسئولين والفقراء ايضا سيعامل كل منهم على السواء، حيث تستقبلهم كاميرات البرنامج بدءً من مدخل الأستوديو مرورا بنزولهم من السيارة الليموزين، ومرافقة مديرة أعماله له، نهاية إلى دخوله الأستوديو وإجراء الحوار معه، ثم الكشف عن هويته الحقيقية فى نهاية الحلقة.
كما تقوم المذيعه اميره نور بإعداد برنامج أخر من تقديم الفنانه مني هلا وهو عباره عن برنامج مقالب في النجوم، اكدت اميره نور بأنها مقالب جديدة ومختلفة عن باقي برامج المقالب التي قدمت من قبل.
وقررت المذيعة مريم امين ان تخوض برامج رمضان في التلفزيون المصري وان لم يتحدد بعد فكره البرنامج، ولكن في الوقت ذاته يتردد بان مريم ستقوم بتقديم برنامج "مذيعة من جهة أمنية" بدلا من هبه الاباصيري والتي رحلت عن التلفزيون المصري.
وإنتهت الفنانه ساندي من تصوير نصف حلقات برنامجها الجديد "شعبيات" والذي يدور حول إستضافه المطربين الشعبيين بفرقهم وقد تم تصميم ديكور حاره ليعبر عن جو البرنامج والاغاني التي ستقدم فيه.
كما استقرت المخرجه ايناس الدغيدي علي تقديم برنامج بعنوان "للكبار فقط" من إعداد الكاتب الصحفي مصطفي ياسين، و يتناول البرنامج العديد من المواضيع الجريئة والمفاجأت والاسرار فى حياة المشاهير ونجوم المجتمع في إطار اكثر جرأه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق