الاثنين، 21 يونيو 2010

امال ماهر و خالد سليم يفتتحان مهرجان الاغنية العربية بـ البحر الاحمر


في الدورة الـ15
تستضيف مصر الدورة ال15 لمهرجان الأغنية العربية الذى انطلقت فعالياته بمنتجع بورت غالب علي ساحل البحر الأحمر بمشاركة فناني 14 دولة عربية .
وقال المدير العام لوكالة الأخبار العربية حامد عزالدين -فى مؤتمر صحفى تمهيدى للمهرجان -ان استضافة منتجع بورت غالب للمهرجان الذى يستمر لمدة 5 أيام -تعتبر نقلة نوعية لما اضفته على الجو العام للمهرجان من سحر بقعة فريدة من أرض مصر، لافتا إلى أن المطربة آمال ماهر والمطرب خالد سليم على أنغام فرقة المايسترو خالد فؤاد يقومون باحياء حفل الافتتاح.
وأشاد بجهود وزارة الاعلام بقيادة الوزير أنس الفقى واتحاد الاذاعة والتلفزيون بقيادة المهندس أسامة الشيخ فى استضافة وتنظيم المهرجان ليخرج بصورة تشرف مصر والامة العربية.
من جهته أعرب نائب رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية عبد المؤمن الاوراوى عن سعادته باستضافة مصر للدورة ال15 لفاعليات مهرجان الاغنية العربية ..موضحا أن اتحاد إذاعات الدول العربية سيقوم بنقل فعاليات المهرجان إلى كافة الدول العربية على الهواء مباشرة لتوصيل الفن إلى كافة الدول العربية.
وقال إنه سيتم تشجيع المتألقين فى المهرجان بمنحهم جائزة الميكروفون الذهبى وجوائز مالية بلغت 10 آلاف دولار بعد أن كانت 4500 دولار ،لافتا إلى أنه تم تخصيص جوائز جديدة من قبل لجنة التحكيم لتمنح أكبر قدر من التحفيز للمشاركين العرب فى المهرجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق