الاثنين، 31 مايو 2010

أحمد حلمي يستغل " سوستة البنطلون" في الدعاية لفيلمه الجديد




في سابقة هي الأولي من نوعها قرر النجم الكوميدي أحمد حلمي أن يستخدم طريقة جديدة وغريبة في الحملة الدعائية لفيلمه الجديد "عسل أسود" حيث قام بعرض المشهد المحذوف من الفيلم عبر الموقع الرسمي للفيلم على الانترنت، وهي سابقة جديدة ولكنها تدل على ذكاء حلمي في اختياراته لأفلامه وطرق الدعاية لها .




ويعرض الموقع المشهد تحت عنوان "المشهد المحذوف" والذي يتعرّض خلاله أحمد حلمي ضمن أحداث الفيلم لموقف بالمطار على يد شاب مصري عائد معه من الولايات المتحدة الأمريكية بعدما أخبره عن حيلة تجعله يتجاوز التفتيش في المطار سريعاً وهي أن يضع يد على الشنطة واليد الأخرى على "السوسته"، ولكن حلمي أعتقد أنه يقصد "سوستة" البنطلون فنفّذ ما طلبه منه الشاب بطريقة كوميدية ، لكنه تعرّض لموقف محرج مع الموظف المسؤول عن التفتيش بالمطار.
افيش فيلم عسل اسود
على جانب أخر طرح حلمي مجموعة من أفيشات فيلمه الجديد عبر شوارع وميادين القاهرة والتي لا تخلو من الكوميديا حيث ظهر حلمي بيده "بطيخة" و " قله" مرتديا في نصفه الأيمن ملابس غريبة مثل "الكوتشي" و"الشورت" ، بينما يرتدي في نصفه الأيسر جلباب و"قبقاب "، وهو ما يعكس صراعه بين نشأته منذ سنوات طويلة في أمريكا وبين أصوله المصرية كما تدور أحداث الفيلم.




وتدور أحداث الفيِلم في إطار كوميديا سوداء، حول "مصري سيد العربي" والذي يقوم بدوره أحمد حلمي فبعد إن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والديه وهو في العاشرة من عمره،يعود لوطنه مصر في سن العشرين رغبةً في الاستقرار فيها بعد وفاة والديه، ولكنه يتعرّض فيها للعديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.
فيلم "عسل إسود" من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإدوارد، ويوسف داوود ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ومحمد شاهين، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري.


الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق