الاثنين، 31 مايو 2010

وفاء عامر : أصور "الدالي" مضطرة .. لست نادمة


لست نادمة علي اعتذاري للمسلسلات الأخري
رغم الظروف الصعبة التي تعيشها الفنانة وفاء عامر بسبب الحالة الصحية لوحيدها عمرو التي استدعت السفر به للخارج اكثر من مرة إلا أنها اضطرت لتصوير احداث الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" والذي تلعب فيه دورا هاما ومن الصعب استبدالها بأخري أو إلغاء الدور لاشتراكها في بطولة الجزء الثاني.
تقول وفاء إن "الدالي" هو المسلسل الوحيد الذي اصوره هذا العام وقد اعتذرت عن اكثر من عمل قبل التصوير بأيام نظرا لظروف سفري الدائم ومتابعة ابني وحاولت الاعتذار ولكن كان مستحيلا لأن الدور مساحته كبيرة جدا في احداث الجزء الثالث وقد استقطعت هذا الأسبوع من وقتي وسوف يكثف معظم عملي خلاله خاصة في الفيلا التي اعيش فيها مع زوجي باسم الدالي وبعد هذا الاسبوع سوف اتفرغ لمذاكرة دروس ابني لدخوله الامتحانات.
تضيف: بعد زواجي من باسم الدالي تنقلب الأحداث رأسا علي عقب خاصة ان "الدالي" يحرم ابنه من كل شيء ويطرده من المنزل والشركات وهنا يظهر معدن "رشا" الحقيقي حيث اقوم بعمل توكيل عام له كي يتصرف كما يشاء في كل املاكي وذلك سوف يغير كثيرا من نظرة الجميع لي.
تقول وفاء: الشخصية في الجزء الثالث تمر بمراحل عديدة ولكن اصعب المشاهد الذي تنكشف فيه حقيقة شخصيتي والظروف النفسية التي عشتها وهو مشهد مرهق جدا.
اكدت وفاء انها غير نادمة علي الاعتذار عن اكثر من عمل هذا العام وقالت بالعكس ضميري مرتاح جدا وخاصة انني اقوم بدوري الصحيح ورسالتي الحقيقية وهو وجودي بجوار ابني فهو يحتاج لي وماذا استفيد إذا قدمت اعظم ادواري في الفن وخسرت دوري في الحياة كأم يهون عليها كل شيء امام لحظة يحتاجها ابني. عما يتردد من عدم لحاق مسلسل "الدالي" بالعرض الرمضاني قالت: باذن الله سوف نلحق رمضان وقد صورنا 11 ساعة حتي الآن والتصوير يسير وفق برنامج بدقة وبشكل يجعلنا ننتهي منه مع دخول رمضان وذلك لأننا فريق عمل متعاون وبنحب بعضنا. وعن الجديد قالت وفاء: تشهد الاحداث تطورا كبيرا وسخونة في الصراع ومفاجآت غير متوقعة فيتزوج نور الشريف علي زوجته وتدخل بناته السجن بصراحة سوف نشهد صراعا بين كل الاطراف يقلب الاحداث رأسا علي عقب.. وسوف نذهب خلال ايام للتصوير في الاسكندرية وشرم الشيخ.. قالت: معروض علي اكثر من عمل جديد واعجبني جدا عمل تاريخي بعنوان "نازلي" بمراحل وعمل قوي جدا اتحدي به وبإذن الله يصور بعد رمضان.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق