الثلاثاء، 16 فبراير 2010

مفاوضات الأهلي و متعب .. في طريق مسدود


اللاعب "باع" النادي..ليرحل في نهاية الموسم

البدري يرفض إجازة فرانسيس.. وإكرامي يهدد عادل
وصلت المفاوضات بين الأهلي ونجمه عماد متعب إلي طريق مسدود بعدما فاض الكيل بلجنة الكرة في النادي من كثرة مراوغات اللاعب الذي بدأ المماطلة بشأن التجديد منذ قدومه من الإعارة بالسعودية.
لم تعد تصريحات اللاعب تجدي لدي مسئولي الأهلي بعد أن تيقنوا من مماطلة اللاعب في مفاوضاته مع القلعة الحمراء حيث تم الاتفاق معه أكثر من مرة وبالشروط التي طرحها ووافق عليها ولكنه رفض توقيع العقد. ناقشت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال اجتماعها الأخير آخر ما وصلت إليه المفاوضات مع متعب والتي يتولاها هادي خشبة مدير الكرة بالنادي وتأكد الجميع من أن متعب اتفق مع وكيل أعماله نادر شوقي علي المماطلة حتي نهاية الموسم ليرحل من الأهلي دون أي استفادة للنادي أو يفرض شروطاً جديدة علي النادي الأهلي في حالة عدم وجود أي عروض من الخارج.
كان خشبة قد عرض من قبل علي متعب تجديد العقد وتوصل الطرفان إلي اتفاق يقضي بحصول اللاعب علي مليوني جنيه في الموسم وعلي توقيع العقد قبل السفر إلي أنجولا للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا ولكنه رفض التوقيع وطلب الانتظار لحين العودة من أنجولا ويبدو أنه كان يتمني البحث عن عقد احتراف خارجي كبير لكنه لم يوفق فماطل مجدداً في التوقيع بعد العودة من أنجولا للانتظار حتي نهاية الموسم للرحيل من الأهلي دون مقابل للقلعة الحمراء أو لفرض مزيد من الشروط من أجل التوقيع.
ما يزيد من شعور المسئولين في النادي بأن اللاعب اتفق مع وكيل أعماله علي الرحيل أن وكيل أعماله عرض علي الأهلي 50 ألف استرليني "نحو 400 ألف جنيه فقط" لرحيل اللاعب إلي بورتسموث بدلاً من رحيله في نهاية الموسم بلا مقابل وهو ما رفضه الأهلي تماماً.
علي جانب آخر. رفض حسام البدري المدير الفني للفريق طلب اللاعب الليبيري فرانسيس دو مهاجم الفريق بالحصول علي إجازة من أجل الاطمئنان علي عائلته في الولايات المتحدة.. وأكد البدري للاعب أنه من الصعب حصول أي لاعب علي إجازة لأن الفريق يمر بمرحلة صعبة في الدوري الممتاز.. كما أعلن البدري حالة الطوارئ في صفوف الأهلي استعداداً للمباراة الصعبة بعد غد الخميس مع حرس الحدود بالإسكندرية والتي يرغب الأهلي من خلالها مواصلة انتصاراته في البطولة. تألق في المران شريف إكرامي حارس المرمي العائد من الإصابة ليهدد بذلك استمرار أحمد عادل عبدالمنعم في التشكيل الأساسي رغم تألق الأخير أيضا بشكل كبير في المباريات التي خاضها مع الفريق هذا الموسم حيث كان من أبرز العوامل التي ساعدت الأهلي علي تصدر جدول الدوري الممتاز حتي الآن.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق