الثلاثاء، 16 فبراير 2010

خالد سليم : جمهوري من المحجبات لأن غنائي لا يخدش الحياء


أطلق دويتو بمناسبة بعيد الحب
في الوقت الذي أكد المطرب المصري خالد سليم أنه يحرص ألا تخدش أغنياته حياء أي أسرة الأمر الذي جعل محجبات ضمن جمهوره ، قال إن المطربة الجزائرية وردة هي التي رشحته لمسلسل " ان الاوان" .
وقال سليم أن حبه للمغامرة ورفضه التنازل عن صوته لأى شركة إنتاج للتحكم فيه سبب خوضه مجال الإنتاج بنفسه مؤخراً مشيراً الى انه سجل دويتو غنائى مع المطربة الصاعدة نهال نبيل تم تنفيذه خصيصاً لعيد الحب من كلمات محمد عاطف وألحان هانى نبيل .
وأوضح سليم فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأثنين أن الأغنية تحمل عنوان "لولاك" معرباً عن سعادته بالنجاح الذى حققه البومه الجديد "ده أنا " فى مصر وخارجها.
وأِشار الى انه يستعد حالياً للعودة للسينما بعد فترة توقف للتركيز على ألبومه الذى يعتبره تعبير عن نفسه ومشاعره لافتاً الى انه كتب إهداء بغلاف الألبوم لجمهوره ليوضح معنى اسم الألبوم"ده أنا".
وتابع المطرب المصرى انه يحرص على تقديم فن راقى لا يخدش حياء أى اسرة تشاهده معرباً عن سعادته بأن له جمهور من المحجبات معتبراً أن هذا شىء مشرف له ويشجعه على الإستمرار.
وأضاف سليم انه سعيد بالعمل مع الفنانة وردة الجزائرية في مسلسل "اّن الأوان " حيث أنها رشحته للمسلسل بعد أن استمعت اليه وهو يغنى أغنيتها "حنين" في مهرجان الموسيقى العربية مشيراً الى انه تلميذا في مدرستها الغنائية ويحفظ جميع أغنياتها .
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق