الأحد، 14 فبراير 2010

مونبلييه يهزم جرينوبل و يتقاسم صدارة الدوري الفرنسي مع بوردو


تغلب مونبلييه على جرينوبل متذيل الترتيب بهدف دون مقابل ليتقاسم صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم مع بوردو حامل اللقب.
أحرز المهاجم فيكتور مونتانو هدف المباراة الوحيد قبل مرور نصف ساعة من انتهاء زمن اللقاء ليعزز امال مونبلييه الصاعد حديثا في التأهل لاحدى بطولتي الاندية الاوروبية الموسم القادم.
ويملك مونبلييه 48 نقطة من 24 مباراة بفارق الاهداف عن بوردو المتصدر الذي يواجه سانت ايتيين الاحد.
وحقق ليل الفوز 3-1 على ضيفه بولوني الذي يحتل المركز التاسع عشر وقبل الاخير. وجاءت جميع الاهداف في الشوط الاول وسجل لودوفيك اوبرانياك هدفين لصالح ليل وأحرز المدافع عادل رامي هدفا.
وبقي ليل في المركز الثالث برصيد 44 نقطة متقدما على اولمبيك ليون الذي لا يزال متأخرا عنه بنقطة واحدة بعد فوزه 1-صفر على ضيفه لانس بفضل هدف الارجنتيني سيزار دلجادو في الشوط الثاني.
وفاز اولمبيك مرسيليا 2-1 على مضيفه موناكو بفضل هدف متأخر احرزه نكولو ندوبينا مدافع صاحب الارض بطريق الخطأ في مرمى فريقه.
افتتح السنغالي مامادو نيانج التسجيل لمرسيليا من ركلة جزاء في الدقيقة 37 ثم ادرك موناكو التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول عن طريق مهاجمه الجديد موسى مازو وهو من النيجر.
وطرد الارجنتيني اليخاندرو الونسو قائد موناكو في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.
ويملك مرسيليا 42 نقطة من 23 مباراة وظل في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة.
وتعادل نانسي مع ضيفه باريس سان جيرمان المتعثر بدون اهداف وانتهت مباراة لومان مع سوشو بالنتيجة نفسها فيما فاز فالنسيان 2 -1 على ضيفه نيس بفضل هدف سجله فيليب سيبو في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق