الأحد، 14 فبراير 2010

جيلبرتو يغيب عن صفوف الاهلى شهرين للاصابة


أبو تريكة يعود للمشاركة فى التدريبات
يغيب الأنجولي الدولي جيلبرتو عن صفوف الأهلي لمدة شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحله مع منتخب بلاده خلال كأس الأمم الإفريقية 2010.
واكد الكابتن هادى خشبه مدير الكره بالاهلى فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاهلى ان الاشعه التى اجراها الانجولى جلبرتو اثبتت اصابة اللاعب بشرخ فى (الأنكل) وسوف يغيب بسببه عن الملاعب فتره تتراوح ما بين شهر ونصف وشهرين حتى يحصل على العلاج اللازم قبل ان يعود مجددا الى التدريبات مع الفريق ..واشار خشبة الى ان اللاعب سوف يخضع لبرنامج علاجى مكثف فى الفتره المقبله ..يذكر ان جيلبرتو كان قد عاد من انجولا بعد المشاركه فى كأس الامم التى اقيمت مؤخرا وهو يعانى من الاصابه اثناء وجوده مع منتخب بلاده ..
من ناحية اخرى .. عاد محمدابوتريكه لاعب الاهلى للانتظام فى التدريبات بعدما حصل على راحه لمدة ثلاثة ايام عقب شعوره ببعض الالام خلال الايام الماضيه وهو ما فضل معه الجهاز الطبى حصوله على الراحه حتى لا تزيد الالام ..
وقام ابوتريكه بالجرى حول الملعب مع اداء بعض التدريبات الخفيفه ..يذكر ان الجهاز الطبى بالاهلى نفى تماما ان تكون الاصابه القديمه فى ركبة اللاعب قد عاودته مثلما تردد مؤخرا ..يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه معتز اينو لاعب فريق الاهلى تنفيذ البرنامج العلاجى بالتأهيل والتدريب فى الجمانيزيوم بعدما تخلى عن العكازين منذ عدة ايام وسوف يستمر اللاعب فى هذا البرنامج الى ان يسافر الى المانيا خلال شهر مارس المقبل للخضوع للكشف الطبى والاطمئنان على حالته ومدى الاستجابه للعلاج ..كان اينو قد تعرض للاصابه بقطع فى الرباط الصليبى واجرى جراحه ناجحه فى المانيا وعاد لتنفيذ البرنامج التأهيلى .


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق