الثلاثاء، 16 فبراير 2010

٣٠ مليون جنيه لـ مسلسل "الحارة" مبدئيا


أوشك مهندس الديكور إسلام يوسف على الانتهاء من بناء ديكور حارة داخل استديو نحاس، وهو الديكور الأساسى فى مسلسل «الحارة» الذى يبدأ تصويره منتصف مارس المقبل، ومرصود له ميزانية مبدئية ٣٠ مليون جنيه. «الحارة» تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته ٦٠ ممثلاً وممثلة.
تقول رانيا يسرى منتجة المسلسل: تعاقدنا بالفعل مع حوالى ٢٥ ممثلاً وممثلة يجسدون الشخصيات الرئيسية فى العمل منهم صلاح عبدالله وسوسن بدر ونيللى كريم وكريمة مختار وحنان مطاوع وعفاف شعيب وعلاء مرسى، وجار التعاقد مع باقى فريق العمل الذى يعتمد على البطولة الجماعية، ونحن لدينا ٣٥ شخصية محورية مؤثرة فى الأحداث، بخلاف ضيوف الشرف من النجوم، وقد اخترنا هذا النص تحديدا لأنه متسق مع واقعنا الذى نعيشه، ففى حياتنا لا يوجد بطل أوحد وإنما نحن كمجتمع بشرى يعتبر كل منا بطلاً فيما يخصه.
وعن التكلفة المرتفعة للمسلسل، قالت: رغم أن المشاهد كلها يتم تصويرها داخل القاهرة ولا توجد تكاليف سفر، فإن الميزانية قد تتخطى ٣٠ مليون جنيه بسبب كثرة عدد الممثلين المشاركين وميزانية الديكور المرتفعة، فالديكور الرئيسى جار بناؤه، ورصدنا له ميزانية مبدئية قدرها مليون ونصف المليون جنيه وهو لحارة شعبية كاملة تحتوى على مقهى رئيسى وبيوت ومحال تجارية، وأتوقع أن نبدأ التصوير خلال الأيام العشرة الأولى من مارس المقبل.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق