الاثنين، 15 فبراير 2010

"الحياة" تفوز بـ إنتاج مسلسل عن حياة مصطفى محمود


لتقديمها عرض مادي مغري
اختار أدهم مصطفى محمود نجل العالم الراحل مصطفى محمود قناة "الحياة" لتتولى مهمة إنتاج مسلسل تليفزيونى عن حياة والده، وذلك بعد أن قدمت "الحياة" عرضا ماديا أفضل من العرض الذى تقدمت به قناة "المحور".
وذكرت جريدة "الاخبار" فى عددها الصادر السبت انه برغم رفض نجل العالم الراحل التصريح بقيمة العرض المادى الجديد ، إلا أنه أشار إلى أنه أعلى بكثير من عرض قناة "المحور"، وهو ما شجعه على الاتجاه إلى قناة "الحياة"، خاصة لما تتميز به أيضا – كما أكد أدهم – من خبرة طويلة فى مجال إنتاج المسلسلات، وامتلاكها لفريق عمل على أعلى مستوى.
واشارأدهم مصطفى محمود الى ان مستندات التعاقد مع قناة "الحياة"يتم الإعداد لها حاليا، ومن المنتظر عقد اجتماع ثلاثى يجمع بينه وبين د.سيد بدوى صاحب القناة ، ومحمد عبد المتعال رئيس القناة، أواخر الأسبوع الجارى أو أوائل الأسبوع المقبل على الأكثر لإنهاء العقود.
من ناحية أخرى ، نفى أدهم مصطفى محمود اختيار فريق عمل المسلسل حتى الآن، موضحا أن فريق عمل المسلسل الذى تكون من جمعة قابيل كممثل ، ود. عادل يحيى كمخرج، وشركة "أكشن للإنتاج الفنى" كجهة إنتاج، وأشرف محمد ككاتب للسيناريو، ليسوا أعضاءً فى خطة إنتاج المسلسل الجديد، حيث أكد أن مفاوضاته مع هذا الفريق باءت بالفشل ، مما دفعه للبحث عن جهات إنتاجية جديدة كان من بينها قناة "المحور"، إلا أنه استقر على قناة "الحياة" فى النهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق