الاثنين، 15 فبراير 2010

النائب العام يمنع إبراهيم سليمان من السفر


تم توزيع القرار علي المطارات والمواني
أصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قرارا بمنع الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق من السفر‏‏ ووضع اسمه علي القوائم الخاصة بذلك‏‏ وتم توزيع قرار المنع من السفر علي المطارات والمواني المصرية‏.
كان النائب العام قد تلقي مذكرة بنتائج التحقيقات المبدئية مع الوزير السابق من المستشار علي الهواري رئيس الاستئناف لنيابة الأموال العامة‏‏ وذلك في البلاغ المقدم ضد سليمان‏‏ وكذلك تحريات الرقابة الإدارية حول المخالفات المنسوبة إليه حسبما ذكرت جريدة الاهرام في عددها الصادر الاثنين‏.‏
كانت نيابة الأموال العامة العليا قد سمحت لإبراهيم سليمان بالاطلاع على المستندات التي رأت الرقابة الإدارية انها تتضمن مخالفات قانونية، تمهيدا لاتاحة الفرصة له للرد عليها خلال جلسة التحقيق التي جرت الخميس الماضي، واستغرقت عدة ساعات.
وتتعلق المستندات التي قدمتها هيئة الرقابة الإدارية ضد الدكتور إبراهيم سليمان بتخصيصه لأراضي وفيلات في مارينا والشروق والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، لعدد من رجال الأعمال وبعض أفراد أسرته، رأت الهيئة إنها كانت بالمخالفة للقانون.
وقدم وزير الإسكان السابق استقالته من عضوية مجلس الشعب (البرلمان المصري) بعد فتوى مجلس الدولة بعدم دستورية تعيينه رئيساً لشركة الخدمات البترولية.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق